facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجاوب مع دعوة الهيئات الاقتصادية للإضراب في لبنان


27-11-2019 06:37 PM

عمون - اعلنت مختلف التجمعات الاقتصادية والتجارية اللبنانية الأربعاء، تجاوبها مع الاضراب التحذيري الذي دعت اليه " الهيئات الاقتصادية" لثلاثة ايام بدءا من الغد للمطالبة بتشكيل حكومة اخصائيين.

واعلن مصدر مطلع في "جمعية المصارف" أن المصارف ستقفل ابوابها طوال مدة الاضراب، وان القرار الرسمي سيعلن عصرا بعد اجتماع مجلس ادارة الجمعية".

في المقابل اعلن الاتحاد العمالي العام "رفض الاضراب" من دون ان يشكل هذا الموقف اي مفعول عملي على مسار الاضراب.

واشار في بيان"ان اضراب الهيئات الاقتصادية وقطع الطرقات وإقفال المصارف وأبواب الجامعات يسهم في ضرب الاقتصاد الوطني"، معلنا "عدم قبول التحجج بظرف طارئ للقيام بحملة طرد للعمال". ودعا الى "الاسراع بتشكيل حكومة طوارئ تتولى إنقاذ البلاد"، مؤكدا ان "على الحكومة المستقيلة تحمل مسؤولية كل ما نتج عن الأزمة لأنها هي المسؤولة عنها كما الحكومات التي سبقتها، ونستغرب عدم التئامها واتخاذ القرارات التي ينص عليها الدستور".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :