facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل لجامعة العقبة للتكنولوجيا بالتعاون مع (Fulbright)


27-11-2019 10:42 PM

عمون - نظّمت جامعة العقبة للتكنولوجيا ورشة عمل بالتعاون مع اللجنة الأردنية التعليمية للتبادل الثقافي Fulbright للتعريف بالبرامج والمنح المختلفة التي تقدمها اللجنة للجامعات في الأردن Fulbright، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش رئيس الجامعة بالوكالة.

وفي بداية الورشة رحّب الأستاذ الدكتور أبو درويش بالضيوف و الحضور و تحدّث عن أهمية مثل هذه البرامج والدور الذي تقوم من خلاله بخلق فرص التبادل العلمي لأعضاء هيئة التدريس و الطلبة في الجامعات الأردنية وما لذلك من فائدة تنعكس إيجاباً على قطاع التعليم العالي، و أستعرض أيضاً تجربته الشخصية التي حصل من خلالها على منحة Fulbright سابقاً كأستاذ زائر في كلية الصيدلة في جامعة ميسيسبي في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما قام فريق برنامج Fulbright بالتعريف بكافة البرامج التي تقدمها اللجنة كبرنامج Fulbright Post-Doctoral Awards لأعضاء الهيئة التدريسية وبرنامج Fulbright Foreign Student Program لطلبة الدراسات العليا كما تم تقديم برنامج Fulbright Junior Faculty Development Program (JFDP) والمطروح للمرة الأولى في الأردن لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

وفي نهاية الورشة أجاب فريق اللجنة التعليمية للتبادل الثقافي Fulbright على كافة الاستفسارات حول هذه البرامج من قبل أعضاء هيئة التدريس و طلبة الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :