facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح حضانة اطفال للعاملات في الأمن


28-11-2019 02:24 PM

عمون - افتتح في إدارة المستودعات الرئيسية التابعة لمديرية الأمن العام اليوم حضانة الاطفال الخاصة بالعاملات بالتعاون مع المجلس الوطني لشؤون الأسرة، بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو وأمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي .

وقال العميد بينو أن مديرية الأمن العام تولى جل الاهتمام لمرتباتها في كافة الوحدات والإدارات من خلال توفير كافة الخدمات اللوجستية والفنية والإدارية لهم من اجل تمكينهم من القيام بالواجبات الموكلة إليهم بكل حرفية ومهنية عالية.

وبين المساعد للادراة والموارد البشرية أن افتتاح حضانة الأطفال للعاملات في إدارة المستودعات الرئيسية جاء تنفيذا لأسس السلامة للأطفال وتوفير البيئة المناسبة لهم وفق أعلى المعايير في مجال التنشئة الحديثة لتمكين مرتبات الشرطة النسائية ودعمهن في مسيرة العمل الشرطي، مثمنا الدور الهام والبارز للمجلس الوطني لشؤون الأسرة في العمل المشترك والتعاون المستمر مع مديرية الأمن العام في كافة المجلات التي تخدم الأسرة والحفاظ عليها .

من جهته قال أمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي ان المجلس يسعى من خلال العمل والتعاون مع كافة الجهات الرسمية والمدنية لتأسيس وتطوير أنموذج ومنهج للعمل ومأسسة الحضانات في الأردن وفقاً لأرقى المعايير العالمية والدولية، موضحا ان المجلس الوطني لشؤون الأسرة يولي اهتماماً بالغاً بمرحلة الطفولة المبكرة وأهمية بناء جيل واع وفاعل في المجتمع بما ينعكس إيجابا على تطور المجتمع وبناء الدول.

وأوضح مقدادي أننا مستمرون في المشروع الذي بدأنا به من أجل فتح حضانات مؤسسية في القطاعين العام والخاص وفي كافة المحافظات لما لذلك من نفع للأسرة والحفاظ عليها من جهة وفتح فرص عمل من جهة أخرى، مؤكدا أن مشروع الحضانات يوفر بيئة تعليمية إثرائية نمائية تتوافق والمعايير المعتمدة لدى المجلس في الطفولة المبكرة الحديثة .

يشار إلى أن هذه الحضانه التي تم افتتاحها اليوم في إدارة المستودعات ستقدم الخدمة ل(80) طفلا من أطفال العاملات في ادارة المستودعات الرئيسية وتوفير البيئة المناسبة لهم باشراف خاص من مربيات مؤهلات لهذه الغاية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :