facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كارترسلامتك .. هذا الرئيس أحبه .. !


عودة عودة
28-11-2019 03:58 PM

في الاخبار.. نُقل الرئيس الامريكي السابق جيمي كارتر الى المستشفن اتمنى له الشفاء وفي اقرب وقت..

لقد تعاطفت كعربي مع الرئيس كارتر رئيس اعظم دولة في العالم عندما منعته اسرائيل ولاول مرة لرئيس اعظم دولة في العالم ولاول مرة زيارة الضفة الفلسطينية وفلسطين المحتلة 1948 وان كانت قد سمحت له زيارة قطاع غزة.. وها انا اتعاطف معه اثناء مرضه واتمنى له الشفاء الكامل وان يكون مرضه عابرا..

ما الذي فعله الرئيس كارتر ليغضب اسرائيل كثيرا...؟!

ما اعرفه ان كارتر دعا الى حل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي على اساس حل الدولة الواحدة لجميع مواطنيها للخروج من مأزق حل الدولتين الذي لم يُسفر عن شيْ لصالح القضية الفلسطينية التي تحولت الى "ملهاة" ليس غيرلكسب الوقت وخلق حقائق جديدة على الارض الفلسطينية ولمصلحة اسرائيل فقط...

لقد وصف الرئيس كارتراسرائيل العام 2006 بانها "دولة فصل عنصري" وحملها مسؤولية اخفاق التسوية السياسية بين الفلسطينيين والاسرائيليين كما وصف الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة ب "..الكارثة الانسانية"..!

ويذكر ان المنع الاسرائيلي هذا طال ايضا نلسون منديلا رئيس جنوبي افريقيا.الذي اعتبر اسرائيل دولة فصل عنصري الابرتهايد وهذاالمنع لكارتر واي رئيس لجنوب افريقيا بعد منديلا...!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :