facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قال ولي العهد لشقيق وصفي التل؟


28-11-2019 04:37 PM

عمون - علمت عمون أن حديثا دار بين ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله والدكتور سعيد التل شقيق رئيس الوزراء الاسبق الشهيد وصفي التل خلال زيارة ولي العهد لضريح وصفي صباح اليوم الخميس.

وقال ولي العهد لشقيق التل: "شعرت أن من واجبي أن أقوم بزيارة ضريح شهيد الوطن قبل ان اذهب للدوام، الشهيد وصفي التل كان حبيب جدي الحسين، رحمهما الله، وله من والدي الاعتزاز والتقدير على كل ما قدمه في حياته، وخدمته المخلصة للوطن".

واضاف الامير الحسين، "جلالة سيدنا الله يحفظه يجل تضحيات الشهيد، وتضحيات كل من قدموا ارواحهم دفاعا عن الأردن، ودائما يؤكد أن دماء شهدائنا التي امتزجت ببعضها واختلطت بتراب الوطن وبدماء المؤسس عبدالله بن الحسين لا تعرف شرق أو غرب أو شمال أو جنوب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :