facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخيرية الشركسية وشركة المقاول للطاقة توقعان اتفاقية


28-11-2019 07:42 PM

عمون - وقّعت الجمعية الخيرية الشركسية اتفاقية مع شركة المقاول للطاقة (The Contractor For Energy LLC)، تستكمل بموجبها الجمعية خيار توليد الطاقة الكهربائية من أشعة الشمس.

وبموجب الاتفاقية التي وقعت في مقر الجمعية ستتولى شركة المقاول للطاقة (The Contractor For Energy LLC) تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل نظام خلايا كهروضوئية لإنتاج الطاقة الكهربائية من أشعة الشمس.

ووقع الاتفاقية عن الجمعية الخيرية الشركسية رئيسها زهدي جانبك وعن شركة المقاول للطاقة (The Contractor For Energy LLC) مديرها العام المهندس اسماعيل زيدان، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والعامة للجمعية ومدير العمليات في الشركة واللجنة المختصة في الجمعية.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقاً من حرص الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الشركسية للاستخدام الأمثل للطاقة والاستفادة من الطاقة المتجددة والتوفير في ميزانية الجمعية.

وأكد رئيس الجمعية الخيرية الشركسية زهدي جانبك اهمية هذه الاتفاقية لافتا الى أن هذا المشروع يأتي استكمالا لجهود الجمعية السابقة لاستخدام الطاقة الخضراء في الجمعية والاستفادة القصوى من مصادر الطاقة بأعلى كفاءة ممكنة مما يمكّن الجمعية من تعزيز نشاطاتها الخيرية بشكل أفضل، داعياً مؤسسات المجتمع للاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة ومن التسهيلات المقدمة لذلك.

وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة المقاول للطاقة (The Contractor For Energy LLC) النظام بقدرة 220KVp كيلو واط ذروة باستخدام الالواح الكهروضوئية والاجهزة والمعدات من افضل الشركات العالمية.

ومن المتوقع ان يعمل النظام على توفير فاتورة الكهرباء السنوية لمدرسة الأمير حمزة بن الحسين زالمطبخ الإنتاجي ومطعم سماور والفرع النسائي و المقدرة بأكثر من 60000 ستين الف دينار سنويا مع تحقيق فترة سداد للمشروع بسنتين.

يذكر أن الجمعية الخيرية الشركسية تأسست عام 1932 في عمّان، وتتابع تأسيس وافتتاح فروعها في مختلف المحافظات إلى أن أصبح لديها 7 فروع كان آخرها فرع جرش تأسس عام 1983، وكانت قد بدأت برنامجها في التحول إلى الطاقة الخضراء منذ سنتين بتركيب أنظمة إنتاج الطاقة الكهربائية من الشمس في كل من فروعها في المركز، وناعور، ووادي السير ، وياتي هذا المشروع استكمال لهذه المسيره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :