facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداوود يفتتح بازاراً في الفحيص بمناسبة قرب الأعياد المجيدة


29-11-2019 12:42 AM

عمون - افتتح وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي كامل الداوود الخميس، بازار كشافة ومرشدات مار جريس لنادي شباب الفحيص في بيت الفحيص.

وقال الداوود إن الأردن وبحمدالله تميز عن العالم أجمع، في ظل الظروف الصعبة التي مرت، ويظهر ذلك في حالة التلاحم الفريدة بين أبنائه وقيادته.

وأشار إلى أن الاحتفالات بالاعياد في ظل أجواء من المحبة والتآخي دليل على أن الأردن قوي عزيز عصي على كل التحديات، ضارعاً إلى الله أن يعيد الأعياد المجيدة على الأردن وأبنائه وقيادته بالخير والبركات.

وحضر حفل الافتتاح متصرف لواء ماحص والفحيص هاشم العبدالات ورئيس بلدية الفحيص جمال حتر وعضو مجلس محافظة البلقاء/ اللامركزية نعمان زيادات وكهنة كنائس الفحيص الرسولية وجمع غفير من أهالي واصدقاء مدينة الفحيص.

واشتمل البازار على منتجات عديدة ومتنوعة لمستلزمات عيد الميلاد المجيد، كما ‎تخلله ترانيم ميلادية وعزف من قبل المجموعة الكشفية، ووصلة غنائية للفنان يحيى صويص.

وقال المسؤولون عن المجموعة إن البازار يهدف لرسم البسمة والفرح على وجوه الأطفال.

كما ضم البازار مجموعة منوعة من المشغولات اليدوية، توزعت بين الأدوات المنزلية والإكسسوارات والشموع والمأكولات والملابس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :