facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





براءة عشريني من تهمة الاعتداء جنسيا على طفل


29-11-2019 12:38 PM

عمون - سحر القاسم - برأت محكمة الجنايات الكبرى بالاكثرية ساحة متهم عشريني من تهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 13 عاما في منطقة خريبة السوق .

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت أمس الخميس برئاسة القاضي انور ابو عيد وعضوية القاضيين علي الجالودي ولؤي عبيدات وحضور مدعي عام الجنايات الكبرى صلاح الطالب ووكيل الدفاع عن المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش .

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهم جناية هتك العرض بعد أن توصلت الى قيامه في كانون الاول عام 2018 بايهام الطفل الى حاجته لعامل تحميل وطلب منه الصعود معه للباص الذي كان يقوده ، ثم قام باصطحابه الى مكان خالي من السكان والمارة وهناك قام بضربه وتهديده بواسطة اداة حادة (مشرط) لغايات ترويعه واضعاف مقاومته وقام بالاعتداء عليه جنسيا .

واعلنت المحكمة براءة المتهم لعدم كفاية الادلة التي تثبت ارتكابه للجريمة .

ويشار الى ان القرار قابل للطعن أمام محكمة التمييز .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :