كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاردن ثاني أفضل وجهة سياحية للمواطنين الروس


29-11-2019 02:50 PM

عمون - فاز الاردن بجائزة المركز الثاني ضمن أفضل الوجهات السياحية في سياحة الاستجمام، ضمن الاستفتاء الذي أطلقه موقع ناشونال جيوغرافيك في روسيا "NATIONAL GEOGRAPHIC TRAVEL AWARDS RUSSIA 2019".

وتعد هذه الجائزة من اكثر الجوائز تقديرا وتميزا في المجال السياحي في العالم، حيث أختار المواطنون الروس جمهورية التشيك كأفضل وجهة وحصلت على المركز الاول، فيما حصل الاردن على المركز الثاني ضمن الدول المشاركة.

وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في بيان، أن الاردن يولي أهمية خاصة بسياحة الاستجمام كونه يحتوي على مواقع عديدة ومميزة للسياحة في هذا المجال، مبينًا ان الجائزة جاءت لتؤكد على موقع الاردن واهميته في هذا الجانب من السياحة.

وأشار الى أن التنوع الحيوي والسياحي والمواقع الاثرية التي يزخر بها الاردن تضعه في مقدمة الدول على الخارطة السياحية كأفضل وجهات للسفر في العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :