كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النحس يطارد جريزمان قبل الصدام العاطفي


29-11-2019 05:20 PM

عمون - تتجه أنظار عشاق جماهير كرة القدم، الأحد المقبل، إلى ملعب واندا ميتروبولتيانو، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من عمر الليجا.

وسيخطف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، الأضواء في المباراة، لا سيما وأنه رحل عن صفوف الروخي بلانكوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقامت إدارة برشلونة، بدفع قيمة الشرط الجزائي (120 مليون يورو) في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد، ليعزز صفوف البارسا في الميركاتو الماضي.

استقبال الخائن

هذه الزيارة ستكون الأولى لجريزمان، إلى معقل فريقه السابق أتلتيكو مدريد، ويُدرك اللاعب جيدًا حالة الغضب التي تعيشها الجماهير بسبب طريقة رحيله.

الفرنسي الذي انضم لصفوف الأتلتي قادمًا من ريال سوسييداد في صيف 2014، قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الأوروبي وكأسي السوبر الأوروبي والإسباني.

جماهير أتلتيكو مدريد، في اليوم التالي لإعلان برشلونة التعاقد مع جريزمان، قامت بتشويه لوحته الخاصة التي تحمل اسمه في ملعب واندا ميتروبولتيانو، كما حدث سابقًا مع تيبو كورتوا الذي انتقل للجار اللدود ريال مدريد.

ويُدرك جريزمان صعوبة استقبال الجماهير له، حيث صرح سابقًا "أعرف أن الجماهير ستطلق الصافرات ضدي، وهذا جزء من كرة القدم، لقد أحبوني حقًا، وحين يرحل شخص ما، يكون ذلك مؤلمًا".

وأضاف "الأمر حدث معي سابقًا حين رحلت عن ريال سوسييداد، لكن أتلتيكو مدريد وسوسييداد سيظلان دائمًا في قلبي لأنهما قدما لي الكثير".

عقدة مدريدية

جريزمان خاض مواجهات سابقة ضد أتلتيكو مدريد، حين كان في صفوف ريال سوسييداد ببطولة الليجا، حيث شارك في 8 مباريات ضد الروخي بلانكوس.

لكن الفرنسي فشل في تسجيل أي هدف في شباك أتلتيكو مدريد، واكتفى بصناعة هدفين فقط، وحقق انتصارًا وحيدًا وتعادل في مباراة، وتلقى 6 هزائم.

ورغم أن جريزمان لا زال يُعاني من عدم تكيفه مع طريقة لعب برشلونة، خاصة وأنه لا يلعب في مركزه المُعتاد، لكنه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد نجاحه في هز الشباك أمام دورتموند في دوري الأبطال.

وشارك اللاعب الفرنسي مع برشلونة هذا الموسم في 17 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 3 آخرين.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :