كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان يحسم مصير فينيسيوس .. ويكشف سر اعتماده على إيسكو


29-11-2019 05:22 PM

عمون - أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه قبل مواجهة ديبورتيفو آلافيس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الليجا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نعرف من الخصم الذي سنواجه غدًا، وما يفعلون منذ بداية الموسم، إنها مباراة مهمة ضد خصم مُعقد جدًا، ويجب أن نكون مستعدين منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف: "موقف فينيسيسوس؟ لن يرحل، لدينا 26 لاعبًا وصحيح أنه لم يلعب كثيرًا لكننا سنعتمد عليه، وربما ليس وقته حاليًا لكنه سيحصل على فرصته".

وكشف: "مشكلة فينيسيوس أننا لدينا لاعب آخر يدخل القائمة ويلعب مثل هازارد ورودريجو، وعليه أن يكون جاهزًا حين يشارك فهو يتدرب بشكل جيد، أضطر أحيانا لاستبعاد بعض اللاعبين.. والاختيارات وظيفتي فأنا المدرب".

وتابع: "بنزيما خارج أفضل فريق من اختيارات الاتحاد الأوروبي؟ لا أعرف ما إذا كان الأمر غير عادل مع كريم، لكنني أعرف أن جميع لاعبي ريال مدريد فخورين به، واللاعبون الموجودين معي هم الأفضل في العالم".

وبسؤاله عن الفيلم الوثائقي لجيرار بيكيه لاعب برشلونة، أجاب: "يمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون، ولن أعلق على ذلك، ما يهمني مباراة الغد".

وعن المداورة، أوضح: "تعرفون أن فلسفتي لن تتغير، وأنا لست هنا لأفوز بمباراة بل لأحقق الألقاب، وفلسفتي هي الاعتماد على الجميع، رغم أن هناك بعض الأوقات يلعب بعض اللاعبين بشكل أقل".

وأردف: "تأمين الكلاسيكو؟ علينا أن نلعب، وحين يأتي وقت المباراة سنرى ما إذا كان بإمكاننا اللعب أم لا".

وحول موقف هازارد، أجاب: "لا يمكنني القول ما إذا كان سيشارك في الكلاسيكو، وكل شيء يعتمد على تطوره، لقد تعرض لضربة قوية والتواء صغير، وليست مشكلة كبيرة، لكنه يشعر بآلام، وسنرى ماذا سيحدث الأسبوع المقبل، فنحن نتابع حالته يوما بعد يوم".

وأوضح: "بيل؟ نحن معه وأعتقد الجمهور كذلك، وسنواصل هكذا لأن مثل هذه الأمور لا يجب أن تؤثر على المباريات، فهذا جزء من حياة لاعب كرة القدم".

وعن موقف ماريانو وإبراهيم دياز، أجاب: "سنرى ذلك في يناير، وعليهم أن يكونوا مستعدين دائمًا للاستدعاء في أي مباراة".

واستكمل: "إيسكو لعب ضد باريس سان جيرمان لأنني أعتمد عليه، وأعرفه جيدًا، وأنه حين يحظى بالفرصة يظهر بشكل جيد، ويُظهر شخصيته".

وواصل: "ميليتاو؟ لديه مستقبل جيد جدًا، وصحيح أنه لم يلعب كثيرًا، لكنه المدافع الثالث في الفريق وسأعتمد عليه، ولدينا الآن 4 مدافعين متاحين، وسنرى ما سيحدث غدًا".

وتابع: "بدون فالفيردي نستقبل الأهداف؟ لا أعتقد أن الموضوع يخص فالفيردي، نحن نعرف ما يمكنه فعله، لكنه مجرد لاعب، والدفاع ليس دور لاعب واحد فقط بل الجميع، ما حدث ضد باريس مُجرد صدفة".

وعن توقعاته لمواجهة برشلونة وأتلتيكو، أجاب: "سوف نرى ما سيحدث، والأهم أن نواصل عملنا، ونكون أقوياء كل يوم، ونظهر أنه ليس صدفة ما نحققه، ويجب أن نستمر في التركيز، وسأشاهد المباراة لأنني أحب كرة القدم".

وعن إقالة أوناي إيمري من تدريب آرسنال قال زيدان: "أنا آسف للغاية، ولا أحب أن يُقال مدرب من منصبه، فهو مدرب رائع، ومتأكد أن سيتولى فريقا آخر بسرعة".
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :