facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بطولة البادية الكروية الثالثة


29-11-2019 08:09 PM

عمون - رعت الشريفة زين الشرف بنت ناصر رئيس مجلس أمناء الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية اليوم الجمعة اختتام بطولة البادية الكروية الثالثة على ملعب مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء والتي نظمها الصندوق الهاشمي لتنمية البادية للسنة الثالثة.

وجمعت المباراة النهائية للبطولة ، التي شارك فيها (23) ناديا رياضيا من مختلف مناطق البادية الأردنية، فريقي نادي رباع السرحان الرياضي ونادي شباب أم السرب الرياضي، حيث تمكن نادي أم السرب الرياضي ان يحسم النتيجة لصالحه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ( 2 - 0 ) اثر مباراة وصفت بالقوية، وتم تتويجه بطلا للبطولة الكروية .

وحضر المباراة النهائية وزير الشباب فارس البريزات وأعضاء مجلس أمناء الصندوق ومدير الصندوق جمال الفايز ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ومدير مدينة الأمير محمد للشباب عمر العزام ورؤساء الأندية في البادية الأردنية وجمع كريم من جمهور ومؤازري الفريقين، إضافة إلى ممثلين عن عدد من الجهات الرسمية .

وأكدت الشريفة زين الشرف بنت ناصر، بأن البطولة التي ينظمها ويدعمها الصندوق، تأتي ضمن الاهتمامات الرئيسية للصندوق بقطاع الشباب في مناطق البادية ، من خلال دعم الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية والتعليمية والتأهيلية والاجتماعية في البادية ، لافتة الى أهمية تقديم الحوافز للمبدعين من أبناء البادية في مختلف المجالات وذلك تجسيداً لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني وتوجيهاته بالاهتمام بقطاع الشباب على كافة المستويات .

من جهته قال مدير الصندوق جمال الفايز ان الصندوق، وضمن إستراتيجيته ينفذ عدة برامج متنوعة تسعى للنهوض بقطاع الشباب وتفعيل البرامج والأنشطة التي تحقق تطلعاتهم وترفع من مهاراتهم في المجالات كافة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :