facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شباب العُرب يندُب!


أكرم جروان
29-11-2019 11:34 PM

لَيْس في الأردن فقط يُعاني الشباب من سوء الإهتمام والرعاية !!، من حظه العاثر في تلبية إحتياجاته سواء أكانت في التمكين الإقتصادي أو حقه في كوتا ينص عليها الدستور ليكون له نصيب في السلطة التنفيذية والتشريعية !!، بدلاً من إستحواذ أسماء دون غيرها في المقعد النيابي أو المنصب الوزاري لسنوات عديدة !!، بل تظهر هذه المعاناة في معظم الدول العربية إن لم تكن كلها !!.

وهذا ما أظهره مؤتمر الربيع العربي الذي أقامه مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان بالتعاون مع مؤسسة هانز زايدل الألمانية في عمان بمشاركة عربية واسعة .
فكانت مشاركات عربية بتجارب مختلفة تعكس التحديات التي تواجه الشباب !!.

فالأحزاب السياسية التي تتبع جهات معينة أو أسماء دون غيرها لا تُحقق طموحات الشباب، وكذلك الإعلام !!.
فأحلام الشباب كبيرة وطموحاتهم عالية، وهذا لن يتحقق إلا من خلال فتح المجال أمامهم ليتبوؤا المناصب العليا في الدولة، وهم قادرون على التغيير أفضل من جيل الآباء السابق لهم .

فإلى متى سيبقى الشباب يُعاني ويندب حظه ؟!!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :