facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط احد مثيري الشغب في سلة الوحدات والاهلي


30-11-2019 01:23 AM

عمون - قال الاتحاد الأردني لكرة السلة، السبت، إن الاجهزة الأمنية القت القبض على احد مثيري الشغب في مباراة الوحدات والاهلي بدوري كرة السلة.

وأضاف الاتحاد، أنه من "المحزن ان يختطف نفر ضال ومشبوه اللحظات الاحلى التي تستعيد فيها كرة السلّة رونقها وتستعيد جماهيريتها".

وبين الاتحاد، في بيان له، أنه "قبيل انتهاء الفترة الاضافية الثانية وبعد مباراة متكافئة سجّل فريق الاهلي 3 نقاط ليتقدّم بالنتيجة 96-95 وكان قد تبقى ستة وثلاثون جزءا من الثانية حتّى نهاية المباراة، وقام على اثرها مقعد الاحتياط بالدخول الى ارض الملعب احتفالا بالفوز الاّ ان القانون يعاقب في هذه الحالة الفريق الذي دخل الى ارض الملعب بخطأ فني قام الحكام باحتسابه على فريق الاهلي والعقوبة هنا تعني منح فريق الوحدات رمية حرّة واحدة مهما كانت نتيجة الرمية الحرّة يتم ايضاً منح الحيازة لفريق الوحدات تحت سلّته."

وقال البيان، إن فريق الاهلي "اعترض على صافرة الحكام التي ايّدها فريق الحكام بأكمله والتي لا غبار عليها اذ انه تبقّى (ستة وثلاثون جزء من الثانية) وعليه فان المباراة لم تنتهي وان الامر كان من الوضوح بشكل تطلّب اطلاق صافرة الحكم اذ لا يمكن التغاضي عن هذا الخطأ مطلقاً".

وتابع البيان، "كان بعض المعترضين من فريق النادي الاهلي قد استند في اعتراضه الى احتفال فريق نادي الوحدات ونزوله الى ارض الملعب بعد تسجيله نقطة التعادل التي ادّت الى تمديد الوقت الاضافي الاول، الاّ ان رد مراقب المباراة كان واضحاً بأن المباراة كانت منتهية وبالتالي يسمح للفريقين بدخول ارضية الملعب".

ولفت إلى أن "فريق نادي الاهلي قرر الانسحاب مما ترتّب عليه تخسيره المباراة حسب القانون وسيرفع الاتحاد تقرير المباراة الى لجنة النظام و السلوك لاتخاذ القرارات حسب اللائحة الملزمة".

واوضح الاتحاد، أنه "بشان شغب الملاعب الذي تزامن مع صافرة الحكم فقد شهد اعضاء مجلس ادارة الاتحاد على اقتحام نفر من مشجعي النادي الاهلي منصة الضيوف بعد دفع مأمور بوابة المنصة والاعتداء اللفظي عليه ثم التعدّي على مشجعين لنادي الوحدات كانوا جالسين بالقرب من المنصّة مما ادّى الى عدد من الاصابات وخسائر مادّية وقد قام الامن بالقاء القبض على احد المسببين وتوقيفه ويجري التحقيق معه حسب الاجراءات الامنية المعتادة فيما يخص شغب الملاعب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :