facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطولة كروية للاشغال العامة .. و"السلامة المرورية" بطلا


30-11-2019 10:36 AM

عمون - توج وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش فريق مديرية السلامة المرورية بطلا للبطولة الأولى لمديريات وزارة الأشغال العامة والاسكان، والتي نظمتها الوزارة ضمن احتفالات الوطن بذكرى ميلاد المغفور له بإذن الله الملك الحسين ابن طلال طيب الله ثراه، وحظيت البطولة بمشاركة واسعة.

وتغلب فريق السلامة المرورية في المباراة النهائية على فريق مديرية اشغال محافظة المفرق بنتيجة ٥_٢، بعد لقاء شهد ندية واثارة وسط تشجيع مثالي من جمهور الفريقين الذي تواجد على مدرجات صالة الأمير فيصل بن الحسين بمدينة الملك عبدالله في منطقة القويسمة.

وتناوب على تسجيل الفريق الفائز صلاح ابو دية "٤" اهداف ووائل مصطفى هدفا.

وبعد نهاية المباراة توج المهندس فلاح العموش الفرق الفائزة بالمركز الاولى، وقدم جائزة هداف البطولة للاعب صلاح ابو دية وافضل حارس للاعب حاتم الخوالدة من فريق اشغال المفرق.

وحرص المهندس العموش في ختام منافسات البطولة التي تابعها امين عام الوزارة المهندس عمار الغريبة ومدير عام دائرة العطاءات الحكومة المهندس محمود خليفات ومدراء ادارات ومدراء الوزارة على تكريم الجهات الداعمة.

واستذكر المهندس فلاح العموش مناقب الراحل العظيم والانجازات التي تحقق للشباب والرياضية في عهده، واضاف في حديث للإعلام ان توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للحكومة للاهتمام بالشباب ودعمهم ، مبينا اهم الرياضة في حياة الانسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :