كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فستان رانيا وقبلات الفنانين تشعل "القاهرة السينمائي" (صور)


30-11-2019 01:49 PM

عمون - شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 العديد من المشاهد المتميزة للنجوم الذين تواجدوا على السجادة الحمراء.

ومن أهم أبطال هذه المشاهد الفنان، خالد سليم، والفنانة، لقاء الخميسي، خصوصا مع رقصتهما معا، كما لفتت بدلة الفنان، أحمد فهمي، الحمراء، وقبلة الفنانة، عبير صبري، لزوجها، وفستان رانيا يوسف المقفول، الأنظار أثناء الحفل.

وحظر الاختتام عدد كبير من النجوم، منهم، حلا شيحة، وهنا شيحة، وأحمد فهمي، وليلى علوي، وإنجي المقدم، والنجمة العالمية ناتالي إيمانويل، بالإضافة إلى حضور وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم.

كما حرص على الحضور أيضا كل من الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي، وبوسي شلبي، ورزان مغربي، ومفيدة شيحة، وإيمان العاصي، وميس حمدان، وآخرون.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :