facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريزات يدعو لنبذ ثقافة العيب


30-11-2019 05:14 PM

عمون - أعلن وزير الشباب الدكتور فارس بريزات عن بدء الوزارة التشبيك بين مبادرات الشباب والشابات في برنامج "اردنا جنى" للموسم المقبل، في إطار خطة لتوفير الامكانات وتذليل الصعاب لوضع هذه المبادرات على طريق النجاح.

وقال بريزات خلال زيارة منطقة الباقورة السبت، بمشاركة 65 شابا وشابة من أصحاب المبادرات السياحية والبيئية والزراعية من مختلف محافظات المملكة: انه من الممكن تحويل المنطقة إلى بؤرة استثمارية اقتصادية تتيح فرص عمل للشباب والشابات، داعيا لنبذ ثقافة العيب والانخراط في الفرص المتاحة. وعبر بريزات عن فخره واعتزازه باستعادة منطقتي الباقورة والغمر، وفرض سيادة الأردن الكاملة على كل شبر منهما.

وعرض مجموعة من الشباب والشابات لعدد من المبادرات في قطاعات السياحة والبيئة والزراعة، اضافة إلى قصائد شعرية تغنت بالأردن والقيادة الهاشمية والقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي.

وقدم قائد كتيبة ابو عبيدة الجراح المكلفة بحماية وتأمين المنطقة خلال الزيارة، شروحات للحاضرين حول تاريخ الباقورة.

وفي نهاية الزيارة، تبادل الوزير مع قائد المنطقة العسكرية الشمالية الدروع التذكارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :