facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشحاحدة: مليونا دينار دخل مهرجان الزيتون


30-11-2019 07:25 PM

عمون - اختتمت اليوم السبت فعاليات مهرجان الزيتون الوطني الـ 20 والذي انطلق برعاية ملكية سامي في ٢٧ /١١ /٢٠١٩ ضمن احتفال ضم عدد كبير من شركاء المهرجان والصحافة والمشاركين.

وقال وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة إن المهرجان لهذا العام تشرف بالرعاية الملكية السامية وزيارة مهمة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله وجلالة الملكة رانيا حيث شكلت دفعة كبيرة للمهرجان اضافة الى زيارة رئيس الوزراء للمهرجان وهذا اثمر عن ارتفاع واضح في دخل المهرجان الذي قدر بمليونين دينار، وعدد زوار زاد عن مليون زائر للمهرجان.

واضاف ان هذا مدعاة للمضي نحو اطلاق المعرض الدائم دعما للمنتج المحلي وللنهوض بالمجتمعات الريفية والتي تشكل رافعة للاقتصاد الوطني وقيمة مضافة تدعم المسار التشغيلي عبر ايجاد وظائف مباشرة وغير مباشرة.

وثمنت الجمعيات والمشاركين هذا الدعم منقطع النظير من جلالة الملك والحكومة والاهتمام من قبل وزير الزراعة.

ورفع المشاركون لجلالة الملك وثيقة ولاء وانتماء وشكر على الدعم الملكي كتبت على علم الاردن ووقعت من كافة المشاركين تسلمها وزير الزراعة بصفته مندوب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين راعي المهرجان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :