facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إضاءة شجرة عيد الميلاد في البوليفارد (صور، فيديو)


02-12-2019 09:27 AM

عمون - أضاءت الأميرة ريم علي مساء الاحد، شجرة عيد الميلاد في "البوليفارد"، معلنة بدء فعاليات عيد الميلاد المجيد.

وقالت الأميرة ريم علي إن أجواء عيد الميلاد المجيد في الأردن تنبع من التآخي بين أطياف المجتمع كافة، وما يحملونه من حب، وولاء للوطن والقائد، مشيرة إلى أن العديد من الزوار العرب والأجانب يأتون إلى المملكة، للاحتفال بهذه الأجواء نظرا لما تتمتع به من أمن وأمان.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير الدكتور منذر حدادين: إن الاحتفالات المشتركة بين الأديان السماوية تعبر عن طبيعة متأصلة تتمثل في أواصر الإخاء، والتلاحم بين الأسرة الاردنية الواحدة، مشيرا إلى العديد من الفعاليات التي تقام على مدار العام، وخاصة في فترات الأعياد والمناسبات الرسمية.

ولفت إلى أن العبدلي يعد مشروعا إنمائيا متعدد الاستخدامات، ومركز جذب اقتصادي وسياحي، يسهم في دفع عجلة التنمية، ورفد الاقتصاد الوطني موضحا أن ما تتمتع به منطقة العبدلي من استثمارات متنوعة وجاذبة للزوار من مختلف دول العالم؛ تأتي من دور الشركة في تطوير أنشطتها المختلفة وتمنيتها؛ لجذب الزوار والتمتع بأجواء عائلية ضمن منطقة واحدة تضم الخدمات كافة.

وقال الرئيس التجاري لشركة البوليفارد كنان جرادات :إن الفعاليات التي ستشملها هذه الفترة تحوي سوقا يضم 50 بائعا لمختلف المنتوجات والمعروضات، إضافة إلى عروض موسيقية يومية، ونشاطات خاصة للأطفال؛ لتنمية مواهبهم، وابداعاتهم بالتعاون مع مركز زها الثقافي، ومنطقة التزحلق على الجليد، وحائط التسلق الجليدي، وورشات فنية ممتعة تناسب الأعمار كافة.

وأشار إلى أن موسم الأعياد في البوليفارد تحمل هذا العام تميزا مختلفا من حيث ديكوراته الفنية المستوحاة من فصل الشتاء، وتصاميمه العصرية الكلاسيكية المتميزة بالأضواء الجميلة.

وأوضح جرادات أن البوليفارد يحوي عددا من المطاعم والمقاهي لمختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية ،لتضفي مع الأجواء الاحتفالية طابعا من الفرح والسرور لمختلف الزوار من جنسيات متعددة وبما يتناسب مع الأعياد المجيدة، وسيكون موعد استقبال الزوار من الساعة 4 حتى 11 وفي أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 5 حتى 12 ليلاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :