facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راكيتيتش: لا أفهم وضعي في برشلونة


02-12-2019 10:33 AM

عمون - قال الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، اليوم الأحد، إنه لا يفهم وضعه الحالي، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، في أغلب فترات هذا الموسم.

وشارك راكيتيتش أساسيًا في مباراتين على التوالي، وساهم في الانتصار على أتلتيكو مدريد، اليوم، بهدف دون رد، لحساب الجولة الـ15 من الليجا.

وقال الدولي الكرواتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ما أريده هو الاستمتاع باللعب، وبذلت قصارى جهدي، لأنني لا زال لدي الكثير لأقدمه، لأحظى بثقة زملائي والمدرب.. والآن يجب أن أتعامل مع وضعي الحالي وأستمر في التحسن".

وعن موقفه مع الفريق، أجاب: "لا أفهم الوضع لأنني أريد اللعب، وإذا كان ذلك بمقدوري، فلا يوجد فريق أفضل من برشلونة.. أريد أن أستمتع بكل يوم، وإذا كان ممكنا استمراري هنا، سيكون أفضل بكثير".

وتابع: "ما أريده هو أن أستمتع، قضيت أسبوعًا جميلًا للغاية، وأريد أن أظهر للمدرب وزملائي أنه يمكنهم
الاعتماد علي".

واختتم راكيتيتش: "كانت لدينا ثقة أمام أتلتيكو مدريد، والشوط الثاني كان أكثر راحة، بعد الضغط علينا في الشوط الأول".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :