facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سواريز: ندرك قيمة ميسي .. ولكن


02-12-2019 10:38 AM

عمون - قال مهاجم برشلونة، لويس سواريز، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد، إن الفريق بأكمله يعي قيمة أن يحظى بلاعب مثل ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز الذي جاء قبل النهاية بدقائق.

وعاد برشلونة لتصدر جدول الليجا بهذا الانتصار برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وابتعد كل منهما عن أتلتيكو بست نقاط.

وصرح سواريز، الذي صنع هدف الفوز لـ(البرغوث) "الكل يعي قيمة أن تحظى بلاعب مثله (ميسي) في فريقنا، لكننا أيضا نقدر المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون، بدءا من مارك (تير شتيجن) الذي كان نجما، لو لم يعمل الفريق ككل لم نكن لنحقق نحن المهاجمون الانتصارات".

وأكد شعوره بالسعادة الكبيرة بهذا الانتصار في مدريد، مشيرا إلى أنه كان يعلم بأن المباراة ستكون "متكافئة للغاية" وأنها ستشهد العديد من الفرص للتسجيل.

وتابع "نعلم كيف تكون قوة أتلتيكو على أرضه، والإمكانيات التي يمتلكها على المستوى الدفاعي، هم أقوياء للغاية، وندرك أن الكرات الثابتة أيضا يتميزون فيها، لكن كان من المهم الحفاظ على نظافة شباكنا ومحاولة خلق فرص للتسجيل في مرماهم".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :