facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكاوى من ضعف الخدمات العامة بمجمع الدوائر الحكومية في الكرك


02-12-2019 10:50 AM

عمون - شكا عاملون ومراجعون لمجمع الدوائر الحكومية في ضاحية المرج بالكرك من ضعف الخدمات العامة وتهديدها لسلامة الموظفين والمراجعين.

وقالوا، ان المجمع الذي يضم 15 دائرة حكومية ويستقبل مئات المراجعين يوميا من مختلف مناطق المحافظة بحاجة الى صيانة ومتابعة بشكل دوري لجميع المرافق الخدمية.

واشاروا، الى ان المجمع يشكل خطرا نتيجة سوء الخدمات حيث العطل المستمر في المصاعد وتسريبات المياه المتكررة في خط التدفئة وتسريب المياه من السطوح حيث يلجأ الموظفون لتشغيل صوبات الكهرباء نتيجة عدم وجود تدفئة بالاضافة الى الفوضى في مواقف السيارات وغياب النظافة.

من جانبه اكد مشرف المجمع مدير الدائرة المالية نضال الرواشدة، ان المجمع يخضع بشكل دائم لعمليات صيانة ومتابعة لجميع الملاحظات حرصا على السلامة العامة ولتجنب العوارض الطارئة، لافتا الى انه تم اغلاق الفتحة التي كانت تتسبب بتسرب مياه الامطار وصيانة المصاعد والتدفئة والكهرباء بالاضافة الى ديمومة المحافظة على النظافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :