facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيديو نادر .. عادل إمام يقتحم زفاف أحمد حلمي ويبعده ليرقص مع منى زكي


02-12-2019 10:58 AM

عمون - تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، لقطات نادرة من حفل زفاف الفنانين المصريين أحمد حلمي ومنى زكي، نشره مقدم البرامج المصري ممدوح موسى عبر "فيسبوك".

وعرض ممدوح موسى اللقطات النادرة من زفاف أحمد حلمي ومنى زكي للمرة الأولى، عبر برنامجه "المفاجأة"، الذي عرض على قنوات "إم بي سي" منذ سنوات.

وفي إحدى اللقطات، يظهر أحمد حلمي وهو يغني لعروسه منى زكي أغنية "بحبك"، التي اشتهرت بشكل كبير عقب حفل زفافهما منذ ما يقرب من 17 عاما.

كما وثقت عدسات الحاضرين في الحفل كيف اقتحم الفنان عادل إمام لحظة انسجام بين العروسين أثناء إحدى الرقصات، حيث أبعد أحمد حلمي عن زوجته منى زكي ورقص معها، ثم قام بعدها بتهنئتهما بالزواج.

يشار إلى أن أحمد حلمي ومنى زكي احتفلا بزواجهما في عام 2002، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء، هم لي لي وسليم ويونس.

لقطات نادرة من فرح أحمد حلمي و منى ذكي

لقطات نادرة من فرح أحمد حلمي و منى ذكي ❤️ Memories https://youtu.be/xkyJIyv66r0 مني ذكي Mona Zaki أحمد حلمي Ahmed Helmy Mamdouh Moussa

Posted by DN Media on Sunday, December 1, 2019





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :