facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملابس ومعينات حركية لمحتاجيها في بصيرا بالطفيلة


02-12-2019 01:08 PM

عمون - محمد الخوالدة - وزعت جمعية بصيرا الخيرية بمحافظة الطفيلة كميات من الملابس والاحذية للأيتام والاطفال الفقراء في لواء بصيرا، اضافة الى كراس مدولبة ومعينات حركية متنوعة الاستعمالات لمعاقين حركيين من ابناء اللواء.

وتبرع بالملابس والاحذية المحسن عبود سالم، فيما تبرع بالكراسي المدولبة منظمة (LDS) الاميركية الخيرية، وتم التوزيع باشراف رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة عامر الخوالدة.

واوضح رئيس الجمعية الدكتور جهاد الرفوع ان الكراسي والمعينات الحركية التي تبرعت بها المنظمة الامريكية مصممة بمواصفات فنية تناسب كل حالة من حالات الاعاقة الحركية، وذلك في اطار مشروع يستمر لمدة عام تتعاون على تنفيذه في محافظة الطفيلة المنظمة الامريكية المشار اليها بالتنسيق مع فرع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في المحافظة.

وبين الرفوع انه تم ومنذ انطلاقة المشروع المذكور في محافظة الطفيلة قبل سينوات وللان توزيع (245) كرسيا مدولبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :