facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثلوج أميركا تحول عيد الشكر إلى كابوس


02-12-2019 02:12 PM

عمون - تسبب تساقط الثلوج بكثافة في كافة ولايات الغرب الأميركي والتي بدأ تساقطها منذ السبت، إلى إغلاق طرق في الولايات، وإلغاء نحو 900 رحلة جوية مقررة بين الولايات الأميركية الداخلية والعالم، في موسم من اكثر مواسم العام ازدحاما بسبب عطلة عيد الشكر التي تنتهي اليوم الاثنين.

وتقطعت السبل بالعديد من المسافرين الذين يحاولون العودة إلى منازلهم يوم الأحد بعد انتهاء مناسبة يوم عيد الشكر.

وأعلنت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن المتوقع أن تؤدي العاصفة إلى تساقط ثلوج يبلغ ارتفاعها نحو 30 سنتيمترا في مناطق جديدة في وسط الجانب الغربي من منطقة مترو بوسطن في ولاية ماساتشوستس بحلول صباح اليوم.

وتزايد إلغاء وتأجيل الرحلات الجوية اليوم كان معظمها في مطارات في سان فرانسيسكو وبوسطن.
وذكر موقع "فلايت أوير" أنه بحلول الساعة 30ر10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ألغيت 881 رحلة وتأجلت 7122 رحلة أخرى، وما زال إلغاء العديد من الرحلات الجوية تحت التدقيق من أجل السلامة العامة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :