facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفيرة الاتحاد الأوروبي تكرم الفائزين بمباراة "الزرقاء ولومينوس"


02-12-2019 03:20 PM

عمون-أقامت جامعة الزرقاء مباراة ودية بحضور سفيرة الإتحاد الأوروبي بالأردن "ماريا هادجيثيودوسيو" بين فريقي منحة "EDU-SYRIA" في جامعة الزرقاء وكلية لومينوس الجامعية، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة ومندوبين عن الجامعة الألمانية وكلية لومينوس الجامعية.

وانتهت المباراة، التي حضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والجودة وعدد من عمداء الكليات وجمع كبير من الطلبة، بفوز فريق جامعة الزرقاء على فريق كلية لومينوس بركلات الترجيح (1-0)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.

وقال ابو شيخة خلال حفل الافتتاح إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيراً للطلبة السوريين من خلال انخراطهم بالبرامج الأكاديمية المتعددة، والعمل على إكسابهم المهارات اللازمة التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل الإقليمي والعالمي .

وأكدت سفيرة الإتحاد الأوروبي في الاردن أن المشروع الذي يدعمه الإتحاد الأوروبي لتعليم الطلبة السوريين يتيح لهم الفرص لإثبات أنفسهم وقدرتهم على البناء والتغيير.

وأوضحت أن الطلبة السوريين لديهم الحق في تحقيق طموحاتهم وإدراكهم لذاتهم، وبالتالي فإن برامج المنح الدراسية التي يوفرها الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع شركائه تقدم مجموعة متنوعة من الفرص والخيارات؛ بعضها مرتبط باحتياجات العمل الفورية، خاصة في البلاد، والبقية لديها منظور طويل الأمد.

وفي نهاية المباراة، كرمت سفيرة الإتحاد الأوروبي طلبة جامعة الزرقاء بدرع البطولة وتوزيع الميداليات على الفريقين، والفائزين بنهائي الشطرنج على مستوى الطلبة السوريين، فيما قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة دروعا تكريمية إلى كل من سفيرة الإتحاد الأوروبي في الأردن ومندوب الجامعة الألمانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :