facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون الأكاديمي بين كليتي إعلام اليرموك والكويت


02-12-2019 11:03 PM

عمون - أشاد رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي بمستوى التعاون الاكاديمي بين جامعة اليرموك وجامعة الكويت ، وأكد خلال استقباله عميد كلية الاعلام جامعة الكويت الاستاذ الدكتور مناور الراجحي على ضرورة توثيق العلاقات بين الجامعتين خاصة في تبادل الخبرات العلمية في مجال الاعلام وتبادل الخبراء والمدربين بين الطرفين.

واشار كفافي الى ان زيارته الاخيرة لجامعة الكويت ساهمت في توطيد العلاقات الثنائية والأكاديمية بين الجامعتين في مختلف البرامج الأكاديمية.

وعبر كفافي عن سعادته باللقاءات التي أجراها مع المسؤولين الكويتيين الذين أبدوا استعدادهم للتعاون البناء بين جامعتي اليرموك وجامعة الكويت.

وقال عميد كلية الإعلام في جامعة الكويت الدكتور مناور الراجحي ان جامعة اليرموك تعتبر من الجامعات الرائدة في الإقليم وقد حققت مستوى متقدم بين جامعات الإقليم.

واوضح أن جامعة اليرموك بمسيرتها الأكاديمية المتميزة وبرامجها استطاعت أن تكون قبلة المتعلمين وهي تمضي قدماً نحو العالمية.

كما أبدى عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات عن استعداد الكلية الى توسيق أفاق التعاون ووضع الخبرات الأكاديمية والعلمية بما يخدم مسيرة التعاون بين الجانبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :