facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة أمنية على مخالفة التجاوز الخاطئ


03-12-2019 09:28 AM

عمون - قالت مديرية الامن العام إن الادارات المرورية في المديرية وضمن مبادرة كفى لنزيف الطرقات باشرت بتكثيف رقابتها على مخالفة التجاوز الخاطئ.

واضافت المديرية في بيان لها اليوم الثلاثاء، ان الحملة جاءت لما لتلك المخالفة من آثار سلبية فهي احدى المخالفات المسببة للحوادث المرورية الخطرة حيث سيتم العمل على ضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين بالتوازي مع استمرار الجهود التوعوية والتحذيرية التي تبين مدى خطورة تلك المخالفة.

ودعت مديرية الأمن العام الجميع للقيام بدورهم التوعوي المهم والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة، والتوعية بمخالفاتها الخطرة للعمل سوياً للحد من الحوادث المرورية وما ينتج عنها من آثار سلبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :