facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية بلعما تطلق حملة لخدمة مدارس البلدة


03-12-2019 09:48 AM

عمون – محمد الخوالدة - اطلقت بلدية بلعما الجديدة حملة لخدمة الحدائق والملاعب الرياضية في مدارس البلدة، وذلك بمتابعة شخصية من رئيس البلدية سليمان عودة الخوالدة واعضاء المجلس البلدي، وتشمل الحملة تزويد المدارس بحاجتها من الغرس وتنظيم حدائقها ، اضافة لاجراء اعمال الصيانة الخفيفة التي تحتاجها الابنية المدرسية .

ياتي هذا انطلاقا من حرص البلدية للانفتاح على مختلف هيئات ومؤسسات المجتمع المحلي ، ايمانا بان البلديات هي سند مواطنيها ، وينبغي الا تتوانى عن اية خدمة عامة يطلبونها في اطار امكاناتها والانظمة والقوانين التي تحكم عملها .

لاقت هذه الخطوة الثناء والتقديرمن مواطني بلدة بلعما ومختلف الهيئات الاهلية فيها ، واعرب مواطنون عن املهم بان بان يكون ماقام به رئيس بلدية بلعما سنة حميده ينتهجها الاخرون .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :