facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تحذير جديد من واتسآب الذهبي


03-12-2019 09:50 AM

عمون - جدد خبراء التقنية تحذيراتهم لمستخدمي "واتسآب"، حتى لا يقعوا في الخدعة، التي يتم تداولها بصورة متكررة، عن تطبيق يحمل اسم "واتسآب غولد"، مشيرين إلى أنه خدعة.

وتقول صحيفة "ميرور" البريطانية، إن خدعة "واتسآب غولد"، تم إعادة تداولها مجدداً، محذرة من أن الوقوع فيها يهدد هاتفك بالاختراق، وفقا لوكالة سبوتنيك.

وكان أول ظهور لـ"واتسآب غولد" عام 2016، ويتم إرسالها للمستخدمين على أنه نسخة مطورة لـ"واتسآب"، رغم أنه لا يوجد إلا إصدار واحد من "واتسآب"، وهو التطبيق المستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم.

وبحسب الصحيفة البريطانية، تتكون الرسالة، التي يمكن أن تصل إليك، من جزأين، يقول الجزء الأول أن مقطع فيديو سيصدر في الغد باسم "Martinelli" الذي سيخترق هاتفك، وأنه لن يكون بالإمكان إصلاحه. انشر المعلومة".

وبحسب الصحيفة، فإن النصف الثاني من الرسالة يحذر من "واتسآب غولد"، وهو عملية احتيال حقيقية، وتقول: "إذا تلقيت رسالة لتحديث "واتسآب" إلى "واتسآب غولد"، فلا تنقر فوقها"، مشيرة إلى أن "هذا الفيروس معقد جدا، ويجب عليك تحذير الجميع، وقدم النصح للجميع بعد حذفها".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :