facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





داﻻس تشارك في احتفالية مجموعة ريكسوس العالمية


04-12-2019 09:25 AM

عمون - شاركت شركة داﻻس للسياحة بحضور الرئيس التنفيذي النائب السابق امجد المسلماني في الاحتفالية التي اقامتها مجموعة فنادق ريكسوس بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس المجموعة، والتي عقدت في مدينة انتاليا السياحية.

وتسعى داﻻس من خلال المشاركة في فعاليات خارجية الى الالتقاء مع شركات سياحية عالمية لها اهتمامات بالسياحة في المملكة بهدف التعاون معها مستقبلا لاستقطاب سياح الى الاردن.

وقد اجرى المسلماني عددا من اللقاءات مع وكلاء سياحة مشاركين في الاحتفالية من مختلف دول العالم حيث قدم لهم شرحا عن الميزات السياحية للاردن والنمو المتواصل في اعداد السياح القادمين للمملكة خاصة الى البتراء التي تعتبر من عجائب الدنيا.

وابدى وكلاء السياحة اهتمامهم بزيارة الاردن واعداد برامج سياحية خاصة بالاردن خصوصا ان لهولاء الوكلاء نشاط كبير في دول الإقليم.

ويذكر ان شركة دلاس حققت خلال هذا العام 1500 غرفة سياحية في المملكة من جنسيات أجنبية وتسعى الشركة لمضاعفة هذا الرقم خلال السنة المقبلة.

ويشار إلى ان ريكسوس لها فنادق في عدد من دول المنطقة وسيحقق جذبها للاستثمار في الاردن نقلة نوعية في مجال الخدمات الفندقية المقدمة للسياح في المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :