facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يقدم رعايته لمؤتمر "نساء على خطوط المواجهة"


04-12-2019 01:49 PM

عمون-أعلن كابيتال بنك، عن تقديم رعايته لمؤتمر " نساء على خطوط المواجهة" التابع لمؤسسة مي شدياق والذي عقد في نسخته الرابعة في فندق الفيرمونت عمان. وافتتحت المؤتمر مندوبة عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وزيرة تطوير القطاع العام ياسرة غوشة.

وتحدثت في الجلسة الأولى للمؤتمر رولا غني، السيدة الأولى في أفغانستان، عن تجربتها في الدفاع عن النساء والأطفال، والأفغان النازحين بسبب الحروب والنزاعات المسلحة بالإضافة إلى انتقادها للأعمال العسكرية والتدخل الأجنبي في بلادها.

وحضر المؤتمر نخبة من أبرز السيدات المؤثرات في مجال الإعلام، والسياسة، والاقتصاد على المستوى العالمي وممثلين عن قطاعي الأعمال والاقتصاد.

وتميزت أوراق المؤتمر بالغنى والعمق والتنوع، حيث ناقشت العديد من القضايا المهمة والحساسة على الصعيدين العربي والإقليمي من حيث دور المرأة في السياسة وإصلاح الإدارة العامة، مكافحة زواج الأطفال، والوجه الجديد لقطاع الأعمال ( المؤثرين ورواد الأعمال)، إضافة إلى تسليط الضوء على إبراز النجاحات النسائية في العديد من المهن كالإعلام والاقتصاد والسياسة والمجتمع.

وتأتي رعاية كابيتال بنك لهذا المؤتمر، ضمن برامج مسؤوليته الاجتماعية التي تهدف إلى دعم كافة الوسائل والطرق التي تعمل على تمكين المرأة وإدماجها في مختلف الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية ذات القيمة المضافة، وتوفير الأدوات اللازمة لتوجيه طاقاتها للمشاركة بفاعلية في قيادة التغيير في مجتمعاتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :