facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"البطل الالومبي" يوم علمي برياضة مؤتة


04-12-2019 02:34 PM

عمون – محمد الخوالدة - اقامت كلية علوم الرياضة بجامعة مؤتة يوما علميا عنوانه "البطل الاولمبي"، وتهدف الكلية من هذه الفعالية الى تخير الاليات المناسبة لاعداد الرياضيين الاردنيين ليكونوا بمستوى يؤهلهم للمنافسه في كافة المسابقات والبطولات الرياضية الدولية .

وقال عميد الكلية الدكتور امجد مدانات ان الامر يتطلب الكثير من الجهود والتدريبات واثارة روح المبادرة والتميز لدى الرياضيين ليمتلكوا الروح الايجابية التي تحفزهم في هذا الاتجاه .

واكد امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية ناصر المجالي اهمية كليات الرياضة في الجامعات الاردنية بمافيها من كفاءات وخبرات في صقل المواهب الرياضية لاطلاق قدرات الشباب الاردني المتميز بقدرته على خلق التميز والابداع.

نفذت الفعالية التي حضرها مندوبا عن رئيس الجامعة نائبة الدكتور يوسف الجعافره ورئيس اللجنة الاولومبية الاردنية ناصر المجالي على مدى جلستين حواريتين تم فيهما بحث كيفية اعداد المدرب الرياضي القادر على تاهيل الابطال الاولمبيين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :