facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أمنية لقطاع الأعمال تستعرض الحلول المبتكرة والجديدة


04-12-2019 03:08 PM

عمون-استعرضت شركة أمنية لقطاع الأعمال، التابعة لمجموعة بتلكو البحرين، من خلال 3 ورشات عمل عقدتها مؤخراً لتقديم الحلول المبتكرة والجديدة لقطاع الأعمال.

وعرض الفريق التجاري لقطاع الأعمال بالشراكة مع أكبر الشركات العالمية تجربة تقديم الخدمات والتقنيات المتطورة لتمكين القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص والمدارس الخاصة، من إنجاز خططها ومشاريعها بكفاءة عالية، وفتح آفاق جديدة أمامها لتوسيع أعمالها محلياً وخارجياً، وبما يساعد على دعم جهود الأردن في التحول الرقمي.

وفي تعليقه على ورشات العمل، قال محمود أبو زنّاد، الرئيس التجاري لقطاع الأعمال في شركة أمنية، "إن تميّز أمنية وريادتها في السوق الأردني، يكمن في نهجها الفريد في تصميم خدماتها في مجالات الأمن السيبراني، والاتصالات الموحدة للهاتف الأرضي والثابت، والخدمات الأمنية المدارة، وذلك بتوسيع مدى استخدام أدواتها وتقنياتها لجميع عملائها، مع توفير الدعم الفني اللازم لهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع".

وتطرّق أبو زنّاد، إلى أبرز حلول حماية أمن المعلومات القائمة على الحوسبة السحابية التي توفرها أمنية في السوق الأردني منها؛ خدمات الأمن السيبراني والجيل المطوّر من جدران الحماية، وخدمة اختبار الاختراق الإلكتروني، وخدمة جدران الحماية لتطبيقات الويب، وخدمة مكافحة البرامج الضارة.

وتمتاز خدمة الاتصالات الموحدة للهاتف الأرضيالثابت بحسب أبو زنّاد، بسهولة التواصل وسرعته بين الموظفين عبر الاتصال الصوتي أو اتصالات الفيديو ونقل الرسائل، إلى جانب الكلفة المنخفضة على الشركات، ما يساعدها على زيادة مستويات الإنتاجية وكفاءتها التشغيلية.

وشدّد أبو زنّاد على أن جهود أمنية - وباعتبارها داعم رئيسي لقطاع التعليم - انصبت في السنوات الأخيرة على دعم الابتكار المستقبلي وتوفير الحلول الذكية، وحلول الأعمال لهذا القطاع، والتي تسهم في رفع كفاءة العملية التعليمية، مشيراً إلى تنفيذ الشركة لأكبر مشروع للربط الإلكتروني في تاريخ المملكة، الخاص بوزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع هيئة الاتصالات الخاصة.

وبالتفصيل، تناولت ورشة العمل الأولى التي عقدت بعنوان "خدمات الأمن السيبراني"، وشارك فيها ممثلون عن ومدراء تقنية المعلومات المؤسسات الخدمات المالية ومؤسسات التأمين، أبرز خدمات الأمن السيبراني وخدمات إدارة أمن المعلومات التي توفر الحد الأقصى من القدرة على المراقبة لرصد وكشف التهديدات الإلكترونية لأنظمة المعلومات، والتي قد تتعرض لها القطاع المختلفة بشكل عام والقطاع المصرفي والمالي بشكل خاص وكيفية الاستجابة والرد على تلك التهديدات، مع الحفاظ على التوافق والامتثال للأنظمة والتشريعات المحلية والعالمية. كما تم عرض أبرز خدمات الأمن المدارة (MSS)، التي تقدمها أمنية عبر مركزها لإدارة عمليات أمن المعلومات (SOC) المعتمد والحاصل على شهادة (الأيزو 27001) والمعتمد بشهادة حماية بيانات الخدمات المصرفية والبطاقات الائتمانية (PCI DSS).

وخلال ورشة العمل الثانية، التي عقدت لممثلين عن المدارس الخاصة، تم تسليط الضوء على أبرز حلول الأعمال والخدمات التي تقدمها أمنية للمدارس، بهدف إيجاد ثقافة جديدة وخلق بيئة تنافسية تحول التعليم إلى مستوى جديد، لتمكين الطلاب والباحثين والمتدربين من تحقيق أهدافهم.

وسلّطت ورشة العمل الثالثة، التي شارك فيها ممثلون عن وزارات ومؤسسات حكومية، على خدمة الاتصالات الموحدة التي تُعد واحدة من أبرز الخدمات الريادية والمبتكرة، التي توفرها أمنية في السوق الأردني باستخدام حلول سيسكو العالمية. وتعتبر خدمة الاتصالات الموحدة الحل البديل للخط الارضي والمقسم، حيث توفرمن خلالها شركة أمنية حلول اتصالات متكاملة تشمل المقسم مع أحدث أجهزة الهاتف الثابت بالإضافة إلى الخدمات المضافة مثل تسجيل المكالمات وإرسال واستقبال الفاكس من خلال البريد الإلكتروني.

وتحظى أمنية بحضور قوي في السوق الأردني باعتبارها مشغل الاتصالات الأكثر موثوقية وذات الانتشار الاوسع في قطاع الأعمال، إضافة إلى رصيدها الكبير من الكفاءات والخبرات التي تعمل على ابتكار حلول اتصالات وخدمات متطورة في مجال حلول الأعمال والتي تلبي تطلعات واحتياجات عملائها من أفراد وشركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :