facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جوجل" تختار جامعة الزرقاء لاحتضان نادي الطلاب المطورين


04-12-2019 05:58 PM

عمون-في مبادرة هي الأولى من نوعها في الاردن، اختارت شركة " جوجل" كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء لاحتضان نادي الطلاب المطورين، لتقديم أفضل البرامج والدورات والورش التدريبية والجلسات الحوارية.

وقال عميد الكلية الدكتور محمد حسان إن هذه الخطوة جاءت نتيجة التميز الذي تشهده كلية تكنولوجيا المعلومات على المستوى الاقليمي والدولي، وقدرة طلبتها على حل المشاكل البرمجية على مستوى العالم وفقا لاختبارات جوجل.

وأشار إلى ان هذا الانجاز ادى إلى وضع الجامعة على خارطة مطوري جوجل، كخطوة مميزة تتمتع بها الجامعة عن نظيراتها محليا واقليميا.

من جانبه أشار رئيس لجنة الأنشطة في الكلية الدكتور محمد رسمي إلى ان النادي سيوفر لمنتسبيه موادا تعليمية في شتى المجالات، وفرصة لتطوير قدراتهم التقنية والاطلاع على احدث البرمجيات التكنولوجية خاصة فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي.

واضاف أن شركة جوجل وجهت دعوة لعدد من الطبة لحضور الحدث الدولي الذي تنظمه على مستوى الشرق الاوسط (Google for MENA)، للتعرف على ابرز الابتكارات في تكنولوجيا المعلومات، وبحضور ابرز مطوري ورواد جوجل على مستوى المنطقة والعالم.

ولفت إلى أن افتتاح النادي جاء ليؤكد على رسالة الجامعة والكلية في نشر الثقافة والتعليم الريادي؛ من خلال البحث العلمي والتطوير، خدمة للمجتمع والوطن والأمة، داعيا الطلبة إلى ضرورة الإنضمام إلى النادي بشكل خاص والى الأنشطة المقامة بالجامعة بشكل عام.

بدوره أشاد ضابط الإرتباط الطالب حسن قطام بدور جامعة الزرقاء في احتضان النادي، حيث قدم اعضاء الهيئة الادارية للنادي شرحا تفصيلا عن نشاطاته، كالتقنيات المستخدمة في عالم التكنولوجيا مثل (Machine learning and Google Cloud)، مع عرض للخطة المستقبلية للنادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :