facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشهار مذكرات الأمير زيد بن شاكر في لندن


04-12-2019 11:32 PM

عمون - شهدت قاعة فندق الماريوت في لندن مساء اليوم الاربعاء، إشهار كتاب مذكرات الأمير زيد بن شاكر، رئيس وزراء الأردن الأسبق، ووزير الدفاع ورئيس الديوان الملكي، وأحد المقربين من المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

ويتطرق الكتاب الذي ألفته نوزاد الساطي، زوجة الامير زيد بن شاكر، بعنوان "الأمير زيد بن شاكر من السلاح إلى الانفتاح"، إلى العديد من المراحل الهامة التي عاشتها مع زوجها الأمير زيد بن شاكر، ومراحل مفصلية أخرى من الحياة السياسية في الأردن والعالم العربي في فترات تاريخية مختلفة.

وحضر حفل الإشهار السفير الأردني في لندن عمر النهار، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي، وعدد من الملحقين العسكريين العرب وأعضاء من الجالية العربية والأردنية في المملكة المتحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :