facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فان دايك يسخر من قصة شعر محمد صلاح


05-12-2019 10:09 AM

عمون - يعيش الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، حالة من النشوة والتألق في الفترة الماضية، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ«الريدز»، وكوكبة نجوم الفريق وعلى رأسهم الثلاثي الهجومي المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتونفي مباراة صعبة مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب استاد «جوديسون بارك» في ديربي ميرسيسايد، الشهير، الذي يأتي ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فان دايك يوم الإثنين الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، بالمركز الثاني في ترتيب جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» لأفضل لاعب في العالم، خلف الفائز الأرجنتيني ميسي بفارق 7 نقاط فقط.

وقبل المباراة المهمة اليوم أمام إيفرتون أجرى فيرجيل فان دايك، حواراً صحفياً مع شبكة «بي إن سبورتس» القطرية، تحدث خلالها عن طموحات الفريق الإنجليزي الكبيرة هذا الموسم، وعلاقته القوية مع زميله المهاجم المصري محمد صلاح.

ماذا قال فان دايك عن محمد صلاح؟
وقال فان دايك، في بداية تصريحاته عن الفرعون المصري: «محمد صلاح عظيم، يا له من لاعب قوي، يستميت دائمًا لاقتناص الفرص من أجل تسجيل الأهداف».

وأوضح فيرجل: «صلاح عنصر مهم جداً لفريق ليفربول، وعلاقته مع جميع اللاعبين جيدة جداً، وعلاقتي معه بشكل خاص رائعة، ومنذ وطأت قدمي أرض ملعب «الأنفيلد» ونحن أصدقاء».(آس الاسبانية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :