facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار .. والزيادات تبدأ مطلع 2020 (رابط)


05-12-2019 12:36 PM

عمون - قال مدير مديريّة التقاعد والتعويضات في وزارة الماليّة الدكتور علي المصري إن الزيادات في الرواتب تبدأ اعتباراً من 1/1/2020.

واضاف المصري خلال جلسة حوارية عقبت اعلان الرزاز زيادة رواتب الموظفين في الجهازين المدني والعسكري والمتقاعدين، أن زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ركزت على الرتب من مقدّم فما دون.

وبين أن مجمل المستفيدون من زيادات العلاوات والرواتب للعاملين والمتقاعدين العسكريين والمدنيين يبلغ 700 ألف مواطن.

وأكد أنه لن يقل راتب أي متقاعد مدني أو عسكري عن 300 دينار.

واشار المصري إلى انه اعتبارا من عام 2021 ستكون الرواتب للمتقاعدين المدنيين والعسكريين مرتبطة بنسبة التضخّم.

من جهته رئيس ديوان الخدمة المدنيّة سامح الناصر قال إنه يمكن للموظفين الاستعلام عن قيمة الزيادات عبر الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنيّة.

وبين الناصر أن الزيادة على علاوات العاملين في القطاع العام ستتراوح ما بين 15- 20% على العلاوة الفنية للفئات الأولى والثانية والثالثة، بالإضافة إلى العلاوات التي ستكون مرتبطة بالمسارات المهنية/ الرتب فور جاهزيتها.

وأكد أنه يمكن للموظفين الاستعلام عن قيمة الزيادات عبر الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنيّة ولمعرفة قيمة الزيادة انقر هنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :