facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحباشنة: زيارتنا لسوريا خلال الشهر الحالي


05-12-2019 02:52 PM

عمون - عبدالله مسمار - قال وزير الداخلية الاسبق سمير الحباشنة إنه يشارك ضمن وفد من نحو 30 شخصية يرأسه رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري، سيتوجه الى سوريا خلال الشهر الحالي.

واضاف الحباشنة لـ عمون إن الهدف من الزيارة هو إعادة العلاقات الأردنية السورية لسابق عهدها، مؤكدا أن مصير الأردن وسوريا واحد.

ويرى الحباشنة بحسب حديثه لـ عمون أن الزيارة متأخرة، مشيرا الى أنه كان من المفترض أن تكون من قبل، بهدف تعزيز الاتصال والوصل بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وعن لقاء الرئيس السوري بشار الأسد قال الحباشنة إن ذلك يعود للاخوة في الجانب السوري، مؤكدا أن الوفد الذي يضم وزراء سابقين ونواب الى جانب الحباشنة والمصري، يرغب بلقاء الرئيس الأسد وكبار المسؤولين وكافة ممثلي الشعب السوري الشقيق.

ويتوقع الحباشنة ان تتمكن الزيارة المرتقبة من إعادة ترميم العلاقات بين البلدين سياسيا واقتصاديا وعلى مختلف الصعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :