facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أخبار جديدة عن إصابة هازارد تزعج مشجعي الريال قبل الكلاسيكو


05-12-2019 06:12 PM

عمون - يعاني النجم البلجيكي إيدين هازارد من "كسر غير مكتمل" على مستوى كاحله الأيمن، وسيغيب على الأرجح عن "الكلاسيكو" المنتظر ضد برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب ما أعلن ناديه ريال مدريد الخميس.

وأوضح "النادي الملكي" في بيان: " أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت للاعبنا هازارد، من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، ضمن إطار متابعة تطور إصابته بكدمة في منطقة الكاحل في قدمه اليمنى، أنه يعاني من كسر خارجي غير مكتمل في المنطقة ذاتها. سيتم تقييم تطور حالته"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وتقدّر مدة غياب هازارد عن الملاعب بين 4 و6 أسابيع، وقد ظهر نجم تشلسي السابق على عكازين مطلع الأسبوع خلال حفل غداء للنادي.
وتعرض هازارد لإصابته في مباراة ناديه مع باريس سان جرمان الفرنسي في 26 تشرين ثاني الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحصلت الإصابة في الدقيقة 68 خلال تدخل خشن من مواطنه توما مونييه، وخضع هازارد للعلاج خارج الملعب من دون أن يتمكن من إكمال المباراة.
يذكر أن مباراة الكلاسيكو ستقام في 18 كانون أول الجاري على ملعب كامب نو في برشلونة، بعدما تقرر تأجيل اللقاء الذي كان مقررا في 26 أكتوبر الماضي ضمن المرحلة العاشرة على خلفية التوتر الناجم في إقليم كاتالونيا بعد أحكام بالسجن بحق قياديين انفصاليين.

وإلى جانب هازارد، يحوم الشك حول مشاركة الظهير البرازيلي مارسيلو في الكلاسيكو بعد إعلان النادي "الملكي" معاناته من "تمزق عضلي في ربلة ساقه اليسرى" من دون تحديد مدة غيابه. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :