facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أجواء باردة وغائمة جزئيا


06-12-2019 09:01 AM

عمون - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع هطول الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية،، يتوقع أن تضعف فرصة الهطول تدريجيا مع ساعات المساء، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر الأجواء يوم غد السبت، باردة وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار.
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات وخطر تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية الشرقية.
شر
كما تحذر من احتمال تشكل الصقيع في أجزاء محدودة من المناطق الجبلية العالية وبعض مناطق البادية في ساعات متأخرة من الليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية لهذا اليوم ما بين 14 - 5 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية 14- 4 ، وفي مدينة العقبة تسجل العظمى 23 والصغرى 11 درجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :