facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم التطبيقية ومبادرة "همتنا" تنفذان نشاطا تطوعيا


07-12-2019 12:00 AM

عمون - نظم طلبة كلية الفنون والتصميم في جامعة العلوم التطبيقية، الأربعاء، مبادرة تطوعية بإشراف عضوي هيئة التدريس المهندسة امل ابراهيم والأستاذة فاطمة سمارة.

وزار الطلبة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" الهادف الى إعادة تأهيل قسم الأورام والدم في مستشفى البشير من خلال عدة نشاطات؛ كقيامهم بتنظيف الغرف والممرات، المساعدة في تركيب وتغليف الأثاث، ترتيب الغرف وتوزيع الأثاث داخلها بحسب مخططات التصميم الداخلي، بالإضافة إلى قيامهم بالكشف على الغرف والمرافق وكتابة ملاحظاتهم وتسليمها للمهندس المشرف.

وقد جاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة المبادرات التي تنتهجها جامعة العلوم التطبيقية كاستراتيحية لخدمة المجتمع المحلي وتنميته والعمل الإنساني الذي يربي الطلبة على صدق الاحساس بالولاء والانتماء والعطاء وتحمل المسؤولية.

وكما تركت المبادرة الانطباع الإيجابي لدى المسؤولين في مبادرة همتنا، وثمنوا جهود الطلبة ودورهم المعطاء والتي تشكل بداية التعاون بين الجامعة والمبادرة لجهود إنسانية قادمة.

وتعمل مبادرة " همتنا " على حفظ حقوق مرضى السرطان الأقل حظاً، وإعادة تأهيل قسم السرطان بمستشفى البشير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :