facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريزات يطلق شبكة القيادات الشبابية في الزرقاء


07-12-2019 04:48 PM

عمون - اطلق وزير الشباب الدكتور فارس بريزات اليوم السبت، في مركز شباب وشابات الأمير محمد بالزرقاء، شبكة القيادات الشبابية.

ودعا بريزات للاهتمام بالجانب التنموي لتمكين الشباب في المحافظات، والانتقال من مرحلة الحديث عن البرامج والأنشطة والمشروعات الشبابية إلى مرحلة تطبيقها فعليا على أرض الواقع بما يفضي لنتائج ايجابية تنعكس على الشباب والمجتمع عموما.

وقال: إن البطالة المقنعة ليست حلاً لمشكلة التشغيل ولا تخدم الشباب أو تحقق المصلحة العامة، وأن الوزارة تعنى بتمكين الشباب في جميع المجالات المختلفة؛ مثل التعليمية والزراعية والبيئية والسياحية وغيرها. واوضح أن الوزارة ستطلق حملة بيئية على مستوى الوطن للحفاظ على النظافة العامة ومحاربة السلوكيات السلبية في المجتمع، مؤكدا ان الانتماء الحقيقي للوطن يكون من خلال انتهاج السلوكيات الإيجابية.

وأكد أمين عام شبكة القيادات الشبابية فهد الحسبان ان أهداف الشبكة تتمثل بتوفير إطار عمل شبابي مفتوح ومنظم يضم الفاعلين من الشباب في المحافظات، وتوفير البيئة الآمنة والداعمة لمناقشة قضايا الشباب والتحديات التي تواجههم في مجتمعاتهم، ووضع تصور واضح لطبيعة الخدمات الاجتماعية والاقتصادية الشبابية، واقتراح الحلول والبرامج التنموية في المجتمعات الشبابية.

وبين رئيس مجلس المحافظة "اللامركزية" الدكتور أحمد عليمات ضرورة ان تكون وزارة الشباب المرجعية الوحيدة لأية أنشطة وبرامج شبابية، والاهتمام بإنشاء مشاريع تنموية إنتاجية تدر دخلاً على الشباب وتحقق المصلحة المجتمعية.

وتحدث عضو المجلس التأسيسي لشبكة القيادات الشبابية راكان الفاخوري عن أهمية بناء شبكات قيادية للشباب في مختلف المحافظات تحت مظلة الوزارة لإشراك الشباب وتطوير أدائهم ليصبحوا قادة في المستقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :