facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





درة التونسية تعلق على "زواجها السري" من نور الشريف


07-12-2019 06:37 PM

عمون - تصدر اسم الممثل المصري، نور الشريف، محركات البحث على موقع "غوغل"، بعد 4 أعوام من وفاته، وذلك بعد أن تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول زواجه سرا من الممثلة التونسية درة.

من جانبها، خرجت درة، السبت، لتنفي شائعة زواجها من الراحل نور الشريف، قائلة: "هذا كلام سخيف وفارغ انتشر، ولا أعلم من وراه على مواقع مدفوعة على فيسبوك، ولا أساس له من الصحة"، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

ووجهت درة رسالة إلى مروجي الشائعات: "ربنا يهديهم ويبعدوا عن الناس وسيرتهم المحترمة".
يشار إلى أن العمل الفني الوحيد الذي جمع بين درة ونور الشريف، هو آخر أفلامه السينمائية "بتوقيت القاهرة"، وهو من إنتاج عام 2015.

وعرض فيلم "بتوقيت القاهرة" للمرة الأولى في فعاليات الدورة الـ 11 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، والذي أقيم في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2014.

وتوفي نور الشريف في 11 أغسطس/ آب 2015، عن عمر 69 عاما، بعد صراع مع المرض.
(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :