facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





54 إصابة بحريق في مدرسة بالرمثا


08-12-2019 10:16 AM

عمون - استقبل مستشفى الرمثا الحكومي 54 شخصا تعرضوا لحالات اختناق جراء حريق في مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنين في لواء الرمثا، غادر معظمهم المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة باستثناء ثمانية اشخاص بقوا تحت الرعاية الطبية اللازمة.

وقال مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور سعود ذيابات، إن من بين المصابين 41 طالبا و3 معلمين و8 عمال وطن، مضيفا أن معظم المصابين غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج والإسعافات اللازمة، باستثناء ستة لا زالوا تحت المراقبة في المستشفى، فيما تم نقل اثنين إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.

وبحسب بيان لمديرية الدفاع المدني اليوم الأحد فقد تم إخلاء جميع طلاب المدرسة باستخدام السلالم، وتم إخماد الحريق وطرد الدخان من جميع الطوابق باستخدام المعدات المخصصة لذلك.

وأضاف البيان، ان كوادر مديرية دفاع مدني شرق اربد بإسناد من مديريتي دفاع مدني غرب اربد وإنقاذ وإسناد الشمال تعاملت مع حريق شب في الطابق الأرضي لمدرسة مصعب بن عمير وامتد إلى الطوابق العلوية للمدرسة والمكونة من ثلاثة طوابق ناجم عن تماس كهربائي، وقامت بإخلاء الطلبة من المدرسة باستخدام السلالم، وأخمدت الحريق ومعالجة الدخان باستخدام المعدات المخصصة لذلك.

و تابع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الحريق الذي شب صباح اليوم الاحد في المدرسة ،واطمأن خلال زيارة للمستشفى على صحة وسلامة الطلبة والمعلمين أثناء تلقيهم الإسعافات اللازمة.

واكد الدكتور النعيمي حرص الوزارة على سلامة الطلبة والمعلمين ، مشيدا بالاجراءات التي اتخذتها إدارة المدرسة عند حدوث الحريق، من خلال تطبيق خطة الإخلاء في المدرسة التي تضم 800 طالب ومعلم.

كما أشاد الدكتور النعيمي بتعامل كوادر الدفاع المدني ومستشفى الرمثا الحكومي والاهالي مع الحادث بروح المسؤولية العالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :