facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكنولوجيا "الشرق الأوسط" تنظم ورشة حول "أمن وحماية المعلومات"


08-12-2019 04:00 PM

عمون- نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط، وبالتعاون مع مركز (SMT)، ورشة عمل توعية بعنوان "أمن وحماية المعلومات".

وهدفت هذه الورشة، التي حضرها عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبدالرحمن ابوعرقوب، ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، إلى رفع الوعي بالأمن السيبراني وأنظمة المعلومات، وتوعية الطلبة عن أهم الوظائف المختصة بأمن المعلومات، وذلك مع ازدياد الطلب في سوق العمل على المتخصصين في الأمن السيبراني، وتوفر العديد من الشواغر الوظيفية في هذا القطاع.

وناقشت الورشة مفهوم الأمن السيبراني، والجرائم الإلكترونية، وأبرز المخاطر الأمنية التي تهدد بيانات مستخدمي "الإنترنت"، بإضافة للتعريف بمؤتمر (DefCon) العالمي.

وفي نهاية الورشة، قدم المهندسون من مركز (SMT) أيمن العقيلي وفارس حرب واحمد عصفور، نبذه عن الاجتماعات والورش الخاصة بأمن المعلومات التي ينظمها (Defocn Jordan)، مرحبين بانضمام الطلبة لمثل هذة الورش.

يذكر أن كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط تطرح برامج أكاديمية بدرجة البكالوريوس في تخصصات علم الحاسوب والذكاء الاصطناعي، وفي برنامج الماجستير تطرح تخصص أمن وخدمات السحب الحاسوبية، بالشراكة مع جامعة مؤتة، بالإضافة الى تخصص الأمن السيبراني على مستوى البكالوريوس والماجستير من جامعة بدفوردشاير البريطانية، والمستضاف في جامعة الشرق الأوسط.



.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :