facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوسف الخال يرشح نفسه لرئاسة الحكومة في لبنان


08-12-2019 08:56 PM

عمون - فاجأ الممثل اللبناني يوسف الخال متابعيه بترشيح نفسه لرئاسة الحكومة في لبنان بطريقة المزح وقال: " أنا برشّح حالي لرئاسة الحكومة و لو كنت ماروني بالعرف تبعكن.. بس مشّونا ".

وكان الخال تحدّث عن نظام الثيوقراطية في الحكم، اذ انه كتب على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "الثيوقراطية في الحكم منبثقة من العقول المتصهينة، الإصرار على عدم الخروج نحو الحل الوحيد لخلاص لبنان أي نحو العلمنة و المواطنة هو أكبر دليل على ذلك".

الجدير ذكره ان يوسف الخال عبر مؤخرا عن أسفه الشديد لعدم توحد الشعب اللبناني بعلاقته وتعلقه بالجيش اللبناني، اذ انه كتب على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "للأسف مش كل الشعب موحّد بعلاقته مع الجيش ولا موحّد علاقته بالجيش و لا موحّد تعلّقه بالجيش ". (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :