facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن عظيم في خدمة الإنسانية


أكرم جروان
09-12-2019 01:25 PM

الملك الإنسان عبدالله الثاني إبن الحسين أيَّده الله وأعزَّ مُلكَه، سليل الدوحة الهاشمية ، عميد آل البيت الأخيار ، وريث المجد والإباء كابر عن كابر ، جعل من شعبه الأردني الأبي ، نصيراً للإنسانية ، يُؤاثر على نفسه ولو كان به خصاصة .

إستقبل الأردنيون اللاجئين السوريين بصدر رحب، آثروهم على أنفسهم، تقاسموا لقمة العيش معهم، آووهم في منازلهم، وآسووهم في أموالهم، نهج تعلَّموه من آل هاشم، حتى كانوا مثلاً في الإنسانية وعَظَمتِها، رُغم قلة ذات اليد ، ورغم عدم الوفاء بتقديم يد العون، إلا أن الشعب الأردني الشامخ، قدَّم أعظم المواقف الإنسانية تجاه الأشقاء السوريين الذين لجأوا إلى الأردن الأبي .

هذه المواقف الإنسانية العظيمة لملك الأردن وشعبه ليست بالغريبة ولا الجديدة ، فكم من شعب لجأ معظمه إلى الأردن، وكان الأردن ملِكاً، شعباً وحكومةً عنواناً للإنسانية والإيثار على النفس وإكرام اللاجئ .

عاش الأردن ، عاش الشعب الأردني.

عاش الملك الأردني الهاشمي حرَّاً أبيَّاً




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :