facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عميد كلية الصيدلة تلتقي الطلبة المستجديين


09-12-2019 03:18 PM

عمون-إلتقت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام زيد الكيلاني مع الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول 2019/2020، بحضور رئيس قسم الصيدلة السريرية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وتحدثت الدكتورة الكيلاني عن طبيعة تخصص الصيدلة و الخطة الدراسية وأهم النصائح والمعلومات التي يجب على طالب كلية الصيدلة معرفتها، وذكرت أهمية الأنشطة اللامنهجية لصقل شخصية الطالب، وضرورة الاشتراك في النادي البحثي لتعلم أسس البحث العلمي.

كما تحدث الدكتور محمد أبو عصب عن طرق و أساليب الدراسة الناجحة ومجموعة من النصائح الأكاديمية للطلبة التي تفيدهم في حياتهم العملية و العلمية، و خلال اللقاء قدم مجموعة من طلاب كلية الصيدلة نبذة عن الفرق التابعة لكلية الصيدلة وما تقدمه من أنشطة و طبيعة عملها مثل فريق تثقيف صيدلاني وفريق تيمفارما الموجودة بالكلية و تم توضيح كيفية التواصل معهم ونادي الصيدلة التابع لعمادة شؤون الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :