facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو دلبوح تلتقي سفيرة النوايا الحسنة بدولة الكويت


09-12-2019 04:06 PM

عمون - أكدت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية ريم أبو دلبوح أن العلاقة التي تجمع الأردن والكويت هي علاقة أخوية وطيدة أرسى دعائمها قيادتي البلدين الشقيقين، وعلى كلة المستويات، حتى أصبحت نموذجًا للعمل العربي المشترك حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية.

كما أكدت، لدى لقائها اليوم الاثنين بدار مجلس النواب سفيرة النوايا الحسنة بدولة الكويت ورئيسة الحملة الوطنية "أنت تستحق التكريم"، الشيخة انتصار المحمد الصباح، ضرورة الوصول الى نقطة مشتركة وخطة لدعم السياحة في الاردن، سيما السياحة العلاجية واستغلالها بالشكل الامثل، والعمل على تمكين المرأة الأردنية المنتجة ودعمها عبر إيجاد أسواق ومعارض دولية لعرض منتجاتها.

ودعت أبو دلبوح إلى ضرورة توحيد كل الجهود، ووضع خطة مشتركة لبرامج دعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومشاريع تمكين المرأة مع الجهات الداعمة، مشيدة بالوقت نفسه بالجهود والمساعي التي تبذلها الشيخة انتصار من خلال حملتها الوطنية الساعية لتعزيز دور المرأة الأردنية والكويتية، ومساندة ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة.

بدورها قالت الصباح إن الأردن والكويت تربطهما علاقات أخوية وتاريخية متجذرة، الأمر الذي يدعونا إلى العمل بشكل جدي ومشترك للوصول إلى حياة فضلى لمواطني البلدين، لافتة إلى أن الأردن يتمتع بالعديد من المزايا، سيما منظومة الأمن والطبيعة الجغرافية، فضلًا عن المناخ المناسب والمناطق السياحية المنتشرة خصوصا السياحة العلاجية.

وتابعت أن حملة "أنت تستحق التكريم"، تهدف إلى دعم المرأة والأشخاص من ذوي الإعاقة، عبر توفير فرص عمل لهم ومشاريع انتاجية تمكنهم من سد احتياجاتهم وتنمية قدراتهم مؤكدة استعدادها بتقديم كل الامكانات التي من شأنها النهوض بالمرأة ودعم مشاريعها الاقتصادية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :